رياضة
أخر الأخبار

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين يحقق انتصاراً ثميناً على اليابان في بارالمبياد باريس 2024

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين “السيسيفوت” فوزاً ثميناً على نظيره الياباني بهدف نظيف (هدف عكسي) في مباراته الثانية ضمن منافسات بارالمبياد باريس 2024. هذا الانتصار يعزز موقع الفريق المغربي في صدارة المجموعة الثانية بشكل مؤقت، حيث يتساوى في النقاط مع منتخب كولومبيا برصيد 4 نقاط لكل منهما، متفوقين على المنتخب الأرجنتيني الذي حصل على نقطتين، بينما أقصي المنتخب الياباني رسمياً بعد تواجده في قاع الترتيب بدون أي نقطة.

وتنتظر المنتخب الوطني المغربي مباراة حاسمة يوم غد أمام المنتخب الكولومبي في تمام الساعة 10:30 صباحاً. هذه المباراة ستكون حاسمة لتأمين تأهل الفريق إلى نصف النهائي، حيث يتطلع “أسود الأطلس” إلى تحقيق نتيجة إيجابية تضمن لهم الاستمرار في المنافسة على الميداليات.

وفي ظل هذه الأجواء المشجعة، يظل الفريق المغربي مفعماً بالتحديات، خاصةً بعد إصابة القائد عبد الرزاق الحطاب بإصابة خطيرة قبل نهاية الشوط الأول من مباراة اليوم، والتي استدعت نقله إلى المستشفى. يُعبر الجميع عن تمنياتهم بالشفاء العاجل للقائد الحطاب، وتأمل الجماهير المغربية أن يتمكن الفريق من تحقيق أهدافه في البطولة رغم هذه الصعوبات.

ستكون مباراة الغد أمام كولومبيا فرصة للمنتخب الوطني المغربي لإثبات قوته وعزيمته، ومواصلة المسيرة الناجحة في هذه النسخة من الألعاب البارالمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى