مجتمع
أخر الأخبار

تعيين الكولونيل محمد فارس على رأس القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة: خطوة نحو المستقبل

تلقى إقليم الجديدة خبر تعيين الكولونيل محمد فارس على رأس القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة بترحيب كبير، بعد انتقاله من مدينة الصويرة. جاء هذا التعيين ليضيف إلى إقليم الجديدة قيمة إضافية بفضل خلفية الكولونيل فارس المتميزة وتجربته الغنية في مجال الأمن.

الكولونيل محمد فارس، الذي أمضى فترة مهنية متميزة في إقليم الصويرة، خلف وراءه صدى طيباً بفضل تعامله الراقي والخلوق مع جميع مكونات المجتمع المحلي. لقد برز بوضوح كقائد فعال يمتلك قدرة على التنسيق بين مختلف الجهات وتعزيز الأمان في الإقليم، مما جعل رحيله يعتبر خسارة كبيرة للمنطقة. وتعتبر فعاليات المجتمع المدني في الصويرة هذا الانتقال بمثابة نقص كبير، نظراً لما أظهره الكولونيل من تفانٍ وإنجازات ملموسة في دوره السابق.

وفي الوقت نفسه، يعتبر تعيين الكولونيل فارس في إقليم الجديدة فرصة مهمة للإقليم، حيث يأتي كقائد جديد يحمل معه خبرة واسعة ورؤية جديدة. يأمل الجميع أن يسهم الكولونيل فارس في تعزيز الأمان وتطوير العمل الأمني في المنطقة، ويقدم نفس المستوى من الالتزام والتفاني الذي أظهره في الصويرة.

تهنئ فعاليات المجتمع المحلي في الجديدة الكولونيل محمد فارس، متمنين له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة، معربين عن أملهم في أن تكون هذه المرحلة الجديدة بداية لمزيد من النجاحات والإنجازات في خدمة الأمن والاستقرار بالإقليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى