رياضة
أخر الأخبار

شباب المسيرة يكرم مدرب الوداد بـ” الدراعة الصحراوية المغربية بعد المباراة الافتتاحية

قبل بداية مباراة التي أقيمت على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، والتي شهدت فوز الوداد الرياضي على شباب المسيرة بهدفين دون رد في افتتاح كأس التميز، كان هناك لفتة خاصة زادت من أهمية اللقاء. فقد قدم فريق شباب المسيرة هدية رمزية للمدرب الجنوب إفريقي رولان موكوينا، مدرب الوداد، وهي عبارة عن دراعة صحراوية تقليدية

هذه الهدية كانت بمثابة تكريم وتقدير للمدرب موكوينا الذي يتلمس أولى خطواته في الدوري المغربي مع فريق الوداد. الدراعة الصحراوية، التي تعتبر جزءاً من التراث الثقافي الصحراوي المغربي ، تعكس تقدير شباب المسيرة للجهود التي يبذلها المدرب في بداية مشواره مع الوداد.

المباراة نفسها، التي شهدت أداءً قوياً من الوداد تحت قيادة موكوينا، انتهت بفوز فريقه بهدفين دون رد، سجلهما أسامة الزمراوي والشادلي. ورغم أن شباب المسيرة قدموا مباراة قوية، إلا أن الهدية التي قدموها لمدرب الوداد كانت لفتة تعكس الروح الرياضية العالية والاحترام المتبادل بين الفرق.

هذه الهدية، بجانب الفوز، تساهم في تعزيز الروح المعنوية للمدرب موكوينا وفريقه، وتؤكد على العلاقة الإيجابية بين الأندية المغربية. مع بداية مشواره في الدوري، سيحظى موكوينا بالدعم والتقدير، مما يضع الوداد في موقع قوي للتفوق في البطولة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى