رياضة
أخر الأخبار

نهضة بركان يبدأ مشواره في “كأس التميز” بفوز كبير على الوداد الفاسي

نهضة بركان يبدأ مشواره في "كأس التميز" بفوز كبير على الوداد الفاسي

حقق فريق نهضة بركان فوزاً عريضاً على نادي الوداد الفاسي، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من مسابقة كأس التميز. 

 

المباراة التي أُجريت على أرضية ملعب أكاديمية النادي “البرتقالي”، شهدت هيمنة واضحة من جانب نهضة بركان الذي سيطر على مجريات اللقاء منذ البداية، بحثاً عن هدف التقدم. وقد نجح اللاعب الكاميروني سولاي ديالو في افتتاح باب التسجيل للفريق البركاني، ليُنهي الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض 1-0.

 

في الشوط الثاني، واصل نهضة بركان الضغط على مرمى الوداد الفاسي، ونجح البديل “العمراني” في إضافة الهدف الثاني، قبل أن يُسجل “بيلو” الهدف الثالث. وأكد حمزة الراجي تفوق فريقه بتسجيل الهدف الرابع، ليُنهي المباراة بفوز كبير 4-0.

 

على الرغم من محاولات الوداد الفاسي لتعديل النتيجة، إلا أن فرصهم كانت محدودة ولم تسفر عن أي أهداف. بالمقابل، كان أداء فريق نهضة بركان، الذي شارك في المباراة بلاعبي فريق الأمل، مُلفتاً ويعكس تحضيراً جيداً للمنافسات القادمة.

 

هذا الانتصار يُعتبر بداية موفقة لنهضة بركان في مشواره بكأس التميز، ويعزز من موقف الفريق في المنافسة على ألقاب البطولة هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى