رياضة
أخر الأخبار

جمعية مدربي ومربي كرة القدم تعقد لقاءً تواصلياً وتكرم شخصيات رياضية

جمعية مدربي ومربي كرة القدم تعقد لقاءً تواصلياً وتكرم شخصيات رياضية

المغرب تحت المجهر

 

عقدت جمعية مدربي ومربي كرة القدم، برئاسة الدكتور حسن حرمة الله، لقاءً تواصلياً يوم السبت 7 سبتمبر بالمركب الثقافي للحي المحمدي، والذي يتمتع بتاريخ طويل. بدأت الفعالية في الساعة الثالثة والنصف بحضور لافت من المنابر الإعلامية وأعضاء الجمعية، إضافة إلى عدد من الفنانين البارزين من الحي المحمدي، مثل رشيد باطما.

 

افتتح اللقاء بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم قدم رئيس الجمعية، الدكتور حسن حرمة الله، عرضاً مفصلاً حول أهداف الجمعية وبرامجها التكوينية. كما تم خلال اللقاء تكريم عدد من الشخصيات الرياضية التي ساهمت بشكل بارز في المجال، حيث تم تسليم تذكارات تقديرية للإعلامي أبو السهل، واللاعب الدولي السابق الحاج نور الدين البويحياوي، والإطار الوطني أنيني، ورئيس جمعية قدماء لاعبي TAS، واللاعب الرجاوي السابق سعيد غاندي.

وتطرقت أسئلة الصحافيين إلى دور الجمعية وعلاقتها بالجامعة الملكية لكرة القدم. وفي هذا السياق، أوضح الدكتور حرمة الله أن الجمعية لا تسعى لمنافسة الإدارة التقنية الوطنية في مجال التكوين، بل تهدف إلى تحقيق التكامل والتعاون معها. وأكد أن الجمعية تدعم الأطر المنخرطة من خلال تأهيلها لاجتياز الدورات التكوينية وتزويدها بمهارات إضافية، مشدداً على أن الجمعية لا تمنح شهادات رسمية بل تقدم علوم التدريب ومهارات التلقين التي تسهم في تطوير المدربين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى