رياضة
أخر الأخبار

الرجاء الرياضي يقاتل من أجل التأهل بعد تعادل مثير أمام سمارتاكس الغاني في دوري أبطال إفريقيا

الرجاء الرياضي يقاتل من أجل التأهل بعد تعادل مثير أمام سمارتاكس الغاني في دوري أبطال إفريقيا

 

المغرب تحت المجهر 

 

تمكن فريق الرجاء الرياضي من تحقيق تعادل ثمين أمام نظيره سمارتاكس الغاني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، بعد أن كان متأخراً بهدفين لواحد. وقد أعطى هذا التعادل الفريق الأخضر دفعة قوية قبل مباراة العودة التي ستقام على ملعبه.

 

في بداية المباراة، أظهر الرجاء الرياضي نواياه الهجومية من البداية، حيث افتتح محمد زريدة التسجيل في الدقيقة 20. لكن، وبسبب خطأ من الحارس أنس الزنيتي، تمكن الفريق الغاني من تعديل النتيجة في الدقيقة 37 عبر ضربة مقصية مميزة، ثم أضاف هدفاً ثانياً قبيل نهاية الشوط الأول.

 

ومع انطلاق الشوط الثاني، كثف الرجاء الرياضي من محاولاته لاستعادة السيطرة على المباراة. وبتفوق تكتيكي، تمكن اللاعب بالكسوت من تعديل النتيجة للرجاء في الدقيقة 65. ورغم الجهود الكبيرة من الطرفين، لم يكن هناك المزيد من الأهداف، مما جعل التعادل هو الحسم النهائي للقاء.

 

لكن، شهدت الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع طرد محمد زريدة بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، ليغيب عن مباراة الإياب في الدار البيضاء. رغم ذلك، يظل الرجاء في موقف قوي، حيث يكفيه التعادل السلبي في مباراة العودة لضمان التأهل إلى دوري المجموعات.

 

المباراة القادمة ستكون حاسمة بالنسبة للرجاء، وسيكون على الفريق استغلال دعم جماهيره لتحقيق الهدف المنشود والتأهل للدور التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى