رياضة
أخر الأخبار

“الفتح الرياضي يحقق انتصاراً كبيراً على شباب المحمدية برباعية نظيفة في البطولة الاحترافية”

"الفتح الرياضي يحقق انتصاراً كبيراً على شباب المحمدية برباعية نظيفة في البطولة الاحترافية"

 

المغرب تحت المجهر 

 

حقق الفتح الرياضي فوزاً كبيراً على شباب المحمدية برباعية نظيفة في المباراة التي جرت اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، ضمن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

بدأ الفتح الرياضي المباراة بقوة، حيث افتتح التسجيل مبكراً عبر اللاعب أيوب مولوع في الدقيقة 11، ليجبر شباب المحمدية على التعويض سريعاً بعد هزيمته الثقيلة في الجولة الأولى أمام الجيش الملكي. وعلى الرغم من محاولات شباب المحمدية للعودة إلى المباراة، إلا أن التسرع وقلة التركيز في اللمسات الأخيرة حالا دون تحقيق الهدف المنشود، في حين تألق حارس الفتح، أشرف هيلالي، في التصدي للفرص القليلة التي سنحت للفريق الضيف.

واصل الفتح الرياضي ضغطه ونجح في إضافة الهدف الثاني بواسطة اللاعب حمزة هانوري في الدقيقة 19، تلاه الهدف الثالث الذي سجله المهدي الباسل في الدقيقة 24. ورغم محاولات شباب المحمدية لتقليص الفارق، إلا أن الفتح الرياضي حافظ على تفوقه وفرض سيطرته.

في الجولة الثانية، واصل الفتح الرياضي استعراض قوته وأضاف الهدف الرابع بفضل اللاعب أمين صوان في الدقيقة 57. لم يتمكن شباب المحمدية من تغيير مجريات المباراة، لتنتهي المباراة بفوز عريض للفتح الرياضي برباعية نظيفة.

بهذا الانتصار، رفع الفتح الرياضي رصيده إلى أربع نقاط، ليعتلي صدارة البطولة الاحترافية بفارق الأهداف عن الاتحاد الرياضي التوركي الوصيف، والدفاع الحسني الجديدي الثالث. في المقابل، لا يزال رصيد شباب المحمدية خالياً من النقاط، ليبقى في المركز الأخير إلى جانب الرجاء الرياضي المنقوص من مباراة بسبب مشاركته في المنافسات الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى