رياضة
أخر الأخبار

الدفاع الحسني الجديدي يرد على نهضة الزمامرة بعد منع أعضائه من دخول ملعب أحمد شكري

الدفاع الحسني الجديدي يرد على نهضة الزمامرة بعد منع أعضائه من دخول ملعب أحمد شكري

 

المغرب تحت المجهر 

 

رد نادي الدفاع الحسني الجديدي على البلاغ الصادر عن نادي نهضة الزمامرة، الذي جاء عقب منع أعضاء المكتب المسير للدفاع الجديدي من دخول ملعب “أحمد شكري” لحضور مباراة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.

 

أثار نادي نهضة الزمامرة شكوكاً حول صفة وهوية الأشخاص الذين تم منعهم من دخول المدرجات، حيث قدم الدفاع الجديدي لائحة تضم 20 اسماً دون تحديد دقيق لدور كل شخص في النادي، مما دفع نهضة الزمامرة إلى التشكيك في كون هؤلاء الأفراد فعلاً من المسيرين أو أنهم مجرد جمهور أو مقربين من الرئيس. كما أشار البلاغ إلى أن المباراة أقيمت بدون جمهور.

 

في رده، أكد نادي الدفاع الحسني الجديدي أنه قام بإرسال قائمة تضم 20 شخصاً، من أعضاء المكتب المديري والشركة الرياضية للنادي، إلى نهضة الزمامرة والعصبة الاحترافية، ولم يتلق أي ملاحظات أو اعتراضات بشأنها. وأضاف الدفاع الجديدي أنه تم السماح لعضوين فقط بالدخول، بينما تم منع الباقين. وأوضح أن مسؤولي نهضة الزمامرة كانوا في موقف محرج أثناء محاولة تبرير الموقف، واعترفوا بأنهم كانوا ينفذون أوامر فقط.

 

أعرب الدفاع الجديدي في بلاغه عن اعتقاده بأن رد فعل نهضة الزمامرة يسعى إلى الزج باسم المؤسسات والأجهزة المسيرة لكرة القدم في المغرب في هذه القضية، ودعا مسؤولي نهضة الزمامرة إلى التصرف بمسؤولية والتعقل بدلاً من تصعيد الأمور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى