رياضة
أخر الأخبار

“هشام الدكيك: المنتخب المغربي يتجاوز ضغط المباراة الأولى بنجاح ويفوز على طاجيكستان في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة”

"هشام الدكيك: المنتخب المغربي يتجاوز ضغط المباراة الأولى بنجاح ويفوز على طاجيكستان في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة"

 

المغرب تحت المجهر 

 

أكد هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الاثنين من طشقند، أن فريقه أدار مباراته الأولى في دور مجموعات كأس العالم بنجاح، على الرغم من الضغط الكبير الذي تعرض له. جاء ذلك عقب فوز المغرب على طاجيكستان بنتيجة 4-2.

وأشار الدكيك إلى أن اللاعبين قدموا أداءً جيداً في مباراة اتسمت بالإيقاع المرتفع، مضيفاً أن الخصم كان مدعوماً بجماهير غفيرة نظراً لقربهم الجغرافي من أوزبكستان. وأكد أن الأخطاء كانت متوقعة في مثل هذه الظروف، خاصة من اللاعبين الأقل خبرة، إلا أن الأهم هو كيفية التعامل مع الضغط وتحقيق الانتصار.

وأضاف الدكيك أن المباراة كانت صعبة لأن “الخصم لم يكن معروفاً جيداً وكان يلعب بشغف كبير، ولديه حارس يشارك في اللعب وسط الميدان”. وأعرب عن تفاؤله بالمواجهة القادمة ضد منتخبات يعرفها جيداً، مشيراً إلى أن الاستعداد سيكون مكثفاً.

من جانبه، قال سفيان المسرار، لاعب المنتخب المغربي، إن المباراة كانت صعبة أمام منتخب قوي ولعبت أمام جماهير كبيرة، لكنه أشار إلى أن الفريق تمكن من تحقيق الفوز رغم عدم تقديم أفضل أداء. وأكد على أهمية تصحيح الأخطاء لضمان الوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة.

وفي نفس السياق، أوضح حارس المرمى عبد الكريم أنبيا، الذي نال لقب رجل المباراة، أن اللقاء الأول يكون دائماً صعباً. وأضاف أن الفريق نجح في الحصول على النقاط الثلاث بفضل الروح القتالية التي أظهروها، ويستعد الآن لمواجهة منتخب بنما.

وتنتظر المنتخب المغربي مباراته الثانية يوم 19 شتنبر في طشقند ضد منتخب بنما، الذي تعرض لهزيمة ثقيلة أمام البرتغال (10-1) في مباراته الأولى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى