رياضة
أخر الأخبار

بطولة الوحدة الدولية الودية لكرة السلة في أبوظبي: الفتح الرياضي يحقق فوزاً مستحقاً على الفريق المضيف

بطولة الوحدة الدولية الودية لكرة السلة في أبوظبي: الفتح الرياضي يحقق فوزاً مستحقاً على الفريق المضيف

المغرب تحت المجهر 

 

تستضيف إمارة أبوظبي منافسات بطولة الوحدة الدولية الودية لكرة السلة من 19 إلى 25 شتنبر 2024، تحت رعاية الاتحاد الإماراتي لكرة السلة ومجلس أبوظبي الرياضي، ومن تنظيم نادي الوحدة الإماراتي وشركة غلوبال أكتيف سبورتس.

 

تشارك في البطولة ثمانية فرق موزعة على مجموعتين. تضم المجموعة الأولى: الحكمة اللبناني، الوحدة الإماراتي، الفتح الرياضي المغربي، والبشائر العماني. أما المجموعة الثانية فتضم: الاتحاد السكندري المصري، الكرخ العراقي، الكويت الكويتي، ومنتخب الإمارات العربية المتحدة.

 

في مباراته الأولى، حقق فريق الفتح الرياضي فوزاً كبيراً على الفريق المضيف الوحدة الإماراتي، حيث سيطر لاعبوه بقيادة عبد الحكيم زويتة على مجريات المباراة منذ بدايتها حتى النهاية.

 

قدم أبناء المدرب سعيد البوزيدي أداءً مميزاً، حيث برزت كفاءتهم في الدفاع والهجوم، مما ساعدهم على إنهاء المباراة بفوز ساحق بنتيجة 89-75. على الرغم من محاولات الوحدة الإماراتي لتقليص الفارق، إلا أن الفتح الرياضي كان في أتم الجاهزية.

 

يتطلع الفتح الرياضي لمباراته المقبلة يوم السبت 21 شتنبر 2024، حيث سيواجه فريق الحكمة اللبناني، المرشح الأبرز للفوز بالبطولة نظراً لخبرته وكفاءته. يبقى السؤال: ماذا أعد الفتح الرياضي لهذه المواجهة القوية؟

 

النتيجة: الفتح الرياضي – الوحدة الإماراتي: 89-75

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى