رياضة
أخر الأخبار

الوداد الرياضي يعلن عن انطلاقته الحقيقية برباعية ساحقة أمام الدفاع الجديدي

الوداد الرياضي يعلن عن انطلاقته الحقيقية برباعية ساحقة أمام الدفاع الجديدي

 

حزيلة ابراهيم

احتضن ملعب العربي الزاولي مساء يومه السبت 28 شتنبر 2024 مباراة قوية جمعت بين الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، وانتهت بفوز كبير لصالح “المارد الأحمر” بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد. المباراة شهدت تنافسًا شديدًا، وأثارت حماس الجماهير الحاضرة، حيث برزت خلالها القوة الهجومية للوداد الرياضي.

افتتح الفريق الجديدي التسجيل في الدقيقة 38 عبر ضربة جزاء ناجحة، مما أعطى الأسبقية للدكاليين. إلا أن نبيل مرموق، الذي تسبب في ضربة الجزاء، عوض عن خطأه وسجل هدف التعادل لفريق الوداد قبل نهاية الشوط الأول، ليعيد التوازن للمباراة.

في الشوط الثاني، ظهرت الآلة الهجومية للوداد بكل قوتها. سجل وليد ناسي الهدف الثاني في الدقيقة 47، ليضع فريقه في المقدمة. وتواصل الضغط الهجومي، حيث أضاف إسماعيل المترجي الهدف الثالث في الدقيقة 70، فيما ختم محمد الرايحي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، مؤكداً تفوق فريقه.

هذا الانتصار الكبير يثير التساؤلات حول ما إذا كان يشكل الانطلاقة الفعلية للوداد الرياضي تحت قيادة المدرب موكوينا، الذي يسعى لبناء فريق قوي ومتماسك قادر على المنافسة في جميع البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى