أخبار
أخر الأخبار

حادث انهيار في الدار البيضاء: إصابات وإجراءات عاجلة

حادث انهيار في الدار البيضاء: إصابات وإجراءات عاجلة

متابعة .. م-الناصري

 

شهدت مدينة الدار البيضاء مساء اليوم الأحد 29 شتنبر حادث انهيار مفاجئ للواجهة الأمامية لمطعم “المأكولات الشرقية” الواقع في شارع الزرقطوني. أسفر الحادث عن إصابة 11 شخصاً كانوا داخل المطعم، حيث تعرض بعضهم لإصابات خطيرة.

 

وأكد مصدر طبي أن عدة مصابين أصيبوا بجروح في الرأس، وتم نقلهم لإجراء فحوصات بالأشعة المقطعية للتأكد من حالتهم. من بين المصابين، كانت زبونة موريتانية تعرضت لضربة على رأسها واحتاجت إلى “غرزتين”، بينما لا يزال آخرون يعانون من صدمة نفسية جراء الحادث.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى مولاي يوسف حيث تلقوا العلاجات اللازمة لإصاباتهم الطفيفة وغادروا المستشفى بعد استقرار حالتهم الصحية.

 

وفي سياق متصل، أفادت مصادر موثوقة لـ”جريدة المغرب تحت المجهر” بأنه تم فتح تحقيق لمعرفة أسباب الانهيار، وصدر قرار فوري بإغلاق المطعم لحين انتهاء التحقيقات.

 

هذا الحادث أثار تساؤلات حول سلامة المنشآت العامة وأهمية الفحوصات الدورية لضمان سلامتها. كما كان هناك استنفار أمني في موقع الحادث، حيث تجمع رجال الأمن والوقاية المدنية لتقديم الدعم اللازم.

 

تظل عائلات المصابين في انتظار المزيد من المعلومات حول حالتهم الصحية وأسباب الحادث، مما يعكس أهمية الالتزام بمعايير السلامة في الأماكن العامة

.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى