رياضة
أخر الأخبار

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعلن عن مواعيد إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 و20 سنة

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعلن عن مواعيد إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 و20 سنة

 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أن إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة ستُقام من 9 إلى 24 نونبر المقبل في الدار البيضاء، بينما ستُجرى إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة في مصر من 12 إلى 27 نونبر.

 

وأفادت الجامعة، في بلاغ نشرته على موقعها الإلكتروني، بأن المنتخبين الوطنيين لأقل من 17 سنة وأقل من 20 سنة سيبدؤون التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا لكل فئة اعتباراً من 11 نونبر، بعد سحب القرعة الذي تم اليوم.

 

سيتواجه المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في الجولة الأولى مع نظيره المصري في 11 نونبر، ويليه لقاء مع المنتخب التونسي في الجولة الثالثة يوم 17 نونبر. كما سيلعب ضد المنتخب الليبي في الجولة الرابعة بتاريخ 20 نونبر، ويختتم مبارياته بلقاء المنتخب الجزائري في الجولة الخامسة يوم 23 نونبر.

 

أما بالنسبة لبرنامج مباريات المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، فسيتقابل مع المنتخب المصري في الجولة الأولى يوم 14 نونبر، ثم يواجه المنتخب التونسي في الجولة الثانية يوم 17 نونبر، ويتقابل مع المنتخب الجزائري في الجولة الثالثة يوم 20 نونبر، قبل أن يلاقي المنتخب الليبي في الجولة الرابعة يوم 23 نونبر.

 

ستُقام التصفيات في شكل بطولة مصغرة بمشاركة منتخبات تونس والجزائر والمغرب وليبيا ومصر، حيث سيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل فئة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى