رياضة
أخر الأخبار

الرجاء الرياضي يحقق انتصاره الثاني في البطولة الاحترافية إنوي على حساب الفتح الرياضي

الرجاء الرياضي يحقق انتصاره الثاني في البطولة الاحترافية إنوي على حساب الفتح الرياضي

 

حقق فريق الرجاء الرياضي انتصاره الثاني على التوالي، وذلك بعد فوزه الصعب على الفتح الرياضي في مؤجل الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية إنوي. وبهذا الانتصار، رفع الرجاء رصيده إلى 6 نقاط، بينما توقف رصيد الفتح عند 5 نقاط، مسجلاً أول هزيمة له هذا الموسم.

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث شهدت المباراة محاولات متبادلة من كلا الفريقين. ورغم سيطرة الفتح على الكرة، إلا أنه عجز عن الوصول إلى شباك الحارس الزنيتي، الذي تألق في التصدي لتسديدة منصف بالعمري. بينما افتقر الرجاء إلى الحلول الهجومية خلال هذا الشوط، حيث اعتمد على التسديدات والكرات العالية، باستثناء محاولة الموريتاني بودا، التي تصدى لها الحارس بنجاح.

 

في الشوط الثاني، بدأ الرجاء في السيطرة على مجريات المباراة، مما أربك دفاع الفتح. وفي الدقيقة 62، جاءت اللحظة الحاسمة عندما انسلت الكرة من قدم بالعمري لتصل إلى المدافع عماد حسين، الذي سجل هدفاً ضد مرماه، ليمنح الرجاء التقدم.

 

بعد تأخره في النتيجة، ضغط الفتح بقوة على دفاع الرجاء بحثاً عن تعديل النتيجة، ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل. لينتهي اللقاء بفوز الرجاء بالنيران الصديقة، مما يعزز من معنويات الفريق في بداية الموسم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى