رياضة
أخر الأخبار

المنتخب المغربي يستدعي لاعبين من البطولة الاحترافية في لائحته الجديدة

المنتخب المغربي يستدعي لاعبين من البطولة الاحترافية في لائحته الجديدة

المغرب تحت المجهر

 

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، يوم الخميس، عن لائحة اللاعبين المستدعين للمعسكر القادم للمنتخب المغربي، والذي يتضمن تواجد لاعبين اثنين من البطولة الاحترافية. وتتكون اللائحة من حارس المغرب الفاسي صلاح الدين شهاب، الذي تم استدعاؤه لتعويض غياب حارس الجيش الملكي مهدي بنعبيد، بالإضافة إلى مدافع الوداد الرياضي جمال حركاس.

 

خلال الندوة الصحفية التي عقدها عقب إعلان اللائحة، أكد الركراكي على أهمية تطوير أداء اللاعبين المحليين، حيث قال: “على لاعبي البطولة الاحترافية الاشتغال وتطوير أدائهم. أتابع الجميع ومن يستحق حمل قميص المنتخب الوطني سيتواجد معنا.” هذا التصريح يعكس التزام المدرب بتشجيع اللاعبين المحليين ودعوتهم للعمل بجد للظهور على الساحة الدولية.

 

من المقرر أن يواجه المنتخب المغربي منتخب أفريقيا الوسطى في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم إفريقيا، وذلك يومي 12 و15 من شهر أكتوبر الجاري، على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة. تعد هذه المباريات فرصة جديدة للاعبي المنتخب لإثبات قدرتهم على المنافسة، كما أنها تمثل فرصة للمدرب الركراكي لمتابعة أداء اللاعبين المحليين في أجواء تنافسية.

 

تعتبر هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية الركراكي في دمج اللاعبين المحليين مع باقي عناصر المنتخب، مما يعكس رؤية مستقبلية لتعزيز الفريق بأفضل المواهب الوطنية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى