أخبار وطنية
أخر الأخبار

وقفة احتجاجية لحراس الأمن الخاص بالمؤسسات الصحية أمام عمالة سيدي بنور

وقفة احتجاجية لحراس الأمن الخاص بالمؤسسات الصحية أمام عمالة سيدي بنور

متابعة .. م-الناصري

 

تجمّع اليوم الخميس 03 أكتوبر 2024، حراس الأمن الخاص بالمؤسسات الصحية أمام عمالة سيدي بنور، في وقفة احتجاجية للتعبير عن استيائهم من تعليق أجورهم لأكثر من خمسة أشهر. ورفع المحتجون شعارات تطالب بسرعة الإفراج عن رواتبهم المستحقة، مؤكدين أن تأخير الأجور أثر سلباً على أوضاعهم المعيشية.

 

وقد شهدت الوقفة حضور عدد من الحراس، الذين جاءوا من مختلف المؤسسات الصحية في الإقليم، حاملين لافتات تعبر عن مطالبهم الملحة. وطالب المحتجون بضرورة اتخاذ إجراءات سريعة لتسوية وضعيتهم المالية، مشيرين إلى الوعود التي تلقوها سابقاً من بعض المسؤولين بشأن معالجة المشكلة.

 

وفي خطوة إيجابية، تدخل السيد عامل عمالة إقليم سيدي بنور، حيث استمع إلى مطالب المحتجين ووعدهم بالعمل على إيجاد حل سريع لمشكلتهم. وأكد أن هناك جهوداً تُبذل لتسوية الأجور المعلقة، مشيراً إلى أهمية دور حراس الأمن الخاص في ضمان سلامة المؤسسات الصحية وموظفيها.

 

وتأتي هذه الوقفة في وقت تتزايد فيه المطالب لتحسين أوضاع العاملين في القطاع الخاص، حيث يطالب العديد من العاملين بتسريع الإجراءات الإدارية والمالية لضمان حقوقهم.

 

تسعى إدارة العمالة إلى إيجاد حلول جذرية لهذه القضية، ويأمل المحتجون أن تُترجم الوعود إلى أفعال في أقرب وقت ممكن، لضمان الاستقرار المالي لهم ولعائلاتهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى