رياضة
أخر الأخبار

انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي وأفريقيا الوسطى

انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي وأفريقيا الوسطى

المغرب تحت المجهر

 

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن بدء عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي ضد منتخب أفريقيا الوسطى، المقررة ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025. ستنطلق عملية البيع اليوم السبت، حيث يتطلع المشجعون إلى دعم فريقهم في هذه المباراة الهامة.

 

وفقًا للبلاغ الرسمي للجامعة، سيبدأ سحب التذاكر يوم الإثنين المقبل في مدينتي وجدة وبركان. في وجدة، ستكون أماكن البيع في الملعب البلدي، والقاعات المغطاة 16 غشت وولي العهد الأمير مولاي الحسن، بالإضافة إلى ملعب الريكبي. بينما ستتواجد نقاط البيع في بركان في الملعب البلدي.

 

سيفتح مركز بيع التذاكر أبوابه أمام الجمهور من الساعة 9 صباحًا حتى 1 ظهرًا، ومن 2:30 بعد الزوال حتى 7 مساءً، مما يتيح للمشجعين فرصة كبيرة للحصول على تذاكرهم.

حددت اللجنة المنظمة أسعار التذاكر لتكون في متناول الجميع، حيث ستبلغ 50 درهمًا للدرجة الثانية، و80 درهمًا للدرجة الأولى، و200 درهم للبريميوم، مما يعكس جهود الجامعة لتشجيع أكبر عدد من الجماهير على حضور المباراة.

ستجرى المباراة يوم السبت المقبل، على أرضية الملعب الشرفي في مدينة وجدة، ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت غرينيتش +1. يُنتظر أن تشهد المباراة أجواء حماسية من طرف الجماهير التي ستساند المنتخب الوطني في سعيه لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

بهذا، تفتح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باب التذاكر لتشجيع مشجعي كرة القدم على دعم فريقهم في هذه التصفيات المهمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى