أخبار وطنية
أخر الأخبار

لقاء تواصلي بين المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد والدرك الملكي لتثمين الجهود الأمنية وتعزيز حقوق المواطن

لقاء تواصلي بين المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد والدرك الملكي لتثمين الجهود الأمنية وتعزيز حقوق المواطن

المغرب تحت المجهر

 

في إطار جهود الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، عقد يوم الأحد 06 أكتوبر 2024، لقاء تواصلي مع السيد المحترم محمد أمين يفة، قائد مركز الدرك الملكي بجماعة اسحيم. يأتي هذا اللقاء لتثمين الحصيلة المشرفة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بأسفي، برئاسة السيد عصام الحاضيري.

 

شهد اللقاء حضور عدد من الفعاليات، حيث تم تناول القضايا الأمنية المهمة التي تهم جميع المناطق المغربية، بالإضافة إلى حقوق الإنسان والضمانات الدستورية والقانونية لصيانة كرامة المواطن.

 

توجه المشاركون بكلمة شكر وتقدير للقيادة العليا للدرك الملكي بالرباط، وللقيادة الجهوية وسرية الدرك الملكي بأسفي، على تجاوبهم الإيجابي مع طلب هذا اللقاء. كما تم التنويه بمجهودات كل من الجنرال دوكوردارمي محمد حرمو والجنرال دوديفيزيون عبد الرحمان لطفي، بالإضافة إلى السيد عصام الحاضيري والقائد عبد الفتاح أمراش.

 

وفي ختام اللقاء، تم تسليم شهادة تقديرية للسيد محمد أمين يفة، اعترافًا بمجهوداته الجبارة في خدمة الصالح العام وسهره على أمن المواطنين، حيث تميزت تحركاته الاستباقية في مواجهة التحديات الأمنية.

 

تؤكد الأمانة العامة للمنظمة على وقفتها الاحترام والتقدير للجهات المسؤولة المشار إليها، تقديراً لجدهم في تنفيذ التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

 

حضر اللقاء أيضاً السيد محمد لفريندي، الكاتب العام للأمانة العامة ورئيس هيئة العلاقات العامة، والذي مثل جميع مكونات المنظمة داخل الوطن وخارجه.

 

وفي الختام، تم رفع الدعاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، مع شكر الحاضرين على حسن الاستقبال، داعين الله التوفيق في خدمة الوطن والمواطنين تحت شعار “الله، الوطن، الملك”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى