فن وثقافة
أخر الأخبار

مهرجان عوالم موسيقية في دورته التاسعة يحتفل بالذكرى التاسعة والأربعين لعيد المسيرة الخضراء

مهرجان عوالم موسيقية في دورته التاسعة يحتفل بالذكرى التاسعة والأربعين لعيد المسيرة الخضراء

المغرب تحت المجهر

 

أولاد برحيل، إقليم تارودانت – 19 إلى 21 أكتوبر 2024: تحت شعار “الموسيقى تجمعنا”، تنظّم جمعية أصدقاء بلا حدود بالتعاون مع المجلس الجماعي لأولاد برحيل فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان عوالم موسيقية. يهدف المهرجان إلى الاحتفاء بالذكرى التاسعة والأربعين لعيد المسيرة الخضراء المظفرة، معززاً الروابط الثقافية والفنية بين مختلف فئات المجتمع.

 

يتضمن برنامج المهرجان مجموعة من الأنشطة الفنية المتنوعة، حيث سيشهد حضور عدد من الفنانين المحليين والدوليين، بالإضافة إلى ورش عمل وندوات ثقافية. ستكون هذه الفعاليات فرصة للجمهور للاستمتاع بموسيقى غنية ومتنوعة تعكس تراث وثقافة المنطقة.

 

تتوزع الأنشطة على مدار ثلاثة أيام، حيث يبدأ المهرجان يوم السبت 19 أكتوبر ويستمر حتى الإثنين 21 أكتوبر. يُتوقع أن يجذب المهرجان أعداداً كبيرة من الزوار من مختلف المناطق، مما يعزز النشاط الاقتصادي المحلي ويعكس روح التعاون والتضامن بين المجتمع المدني والسلطات المحلية.

 

دعت الجمعية جميع المهتمين بالحضور والمشاركة في هذه الاحتفالية الموسيقية المميزة. كونوا في الموعد، ولنجعل من هذا الحدث مناسبة للاحتفال بالموسيقى والثقافة والتاريخ الوطني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى