رياضة
أخر الأخبار

الجولة السادسة من البطولة الاحترافية “إنوي” القسم الأول تعود بانتعاشة جديدة

الجولة السادسة من البطولة الاحترافية "إنوي" القسم الأول تعود بانتعاشة جديدة

المغرب تحت المجهر

 

تستعد البطولة الاحترافية “إنوي” القسم الأول لاستئناف نشاطها، حيث ستنطلق الجولة السادسة اليوم الجمعة، بعد فترة توقف دولية، بمواجهات مثيرة تجذب الأنظار.

 

تبدأ الجولة بلقاء الجيش الملكي والفتح الرياضي، والذي ينطلق في تمام الساعة 18:00 على الملعب البلدي بالقنيطرة. يدخل الجيش الملكي بقيادة المدرب الفرنسي هوبير فيلود، الذي يسعى لتحقيق فوزه الثالث هذا الموسم، بينما يهدف الفتح الرياضي، بقيادة سعيد شيبا، إلى تحقيق نتائج إيجابية بعد البداية المتباينة.

 

في نفس التوقيت، يحل نهضة بركان ضيفًا على نهضة الزمامرة في ملعب أحمد شكري. بعد انطلاقة قوية بفوزين متتاليين، يأمل بركان في العودة إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمة المفاجئة أمام الفتح.

 

تتواصل الإثارة في الساعة 20:00 بمواجهة الرجاء الرياضي الذي يسعى لتحقيق انتصاره الرابع على التوالي، عندما يزور شباب السوالم الرياضي. هذه المباراة ستكون فرصة للمدرب البرتغالي ريكاردو سابينتو لإظهار قدراته مع الفريق الأخضر.

 

ويستمر جدول المباريات يوم السبت، حيث يلتقي المغرب الفاسي مع الدفاع الحسني الجديدي في الساعة 16:00، بينما يستقبل المغرب التطواني حسنية أكادير في الساعة 18:00، مما يشهد ظهور المدرب عزيز العامري مع التطواني.

 

في ختام الجولة، يوم الأحد، سيتقابل اتحاد طنجة مع أولمبيك آسفي، في مواجهة قد تكون حاسمة للصدارة.

 

هذه الجولة تعد بمنافسات قوية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق النقاط المهمة في مشوار البطولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى