الرئيسية

14 ألف تذكرة لمباراة الرجاء الرياضي و الحرس الوطني من النيجر

14 ألف ألف تذكرة لمباراة الرجاء الرياضي و الحرس الوطني من النيجر

قررت سلطات مدينة الدارالبيضاء تحديد عدد تذاكر مباراة الرجاء الرياضي ضد الحرس الوطني من النيجر يوم السبت المقبل في 14 ألف تذكرة لأسباب تنظيمية. وكشف مصدر مسؤول، أن الاجتماع الذي عقده مسؤولو الرجاء البيضاوي لكرة القدم مع سلطات مدينة الدارالبيضاء أفضى إلى إجراء المباراة بشبابيك مغلقة، وعدم بيع التذاكر بمركب العربي الزاولي لتفادي الفوضى عند بوابات الملعب.
وطلب مسؤولو الرجاء البيضاوي لكرة القدم من أنصار فريقهم الاقتناء باستعمال بطاقة رجاوي، لتسهيل عملية المنظمين للدخول إلى مركب العربي الزاولي الذي صادقت الكاف على تأهيله صباح يوم الاثنين الماضي.
يشار إلى أن الرجاء البيضاوي لكرة القدم فاز ذهابا على الحرس الوطني من النيجر بهدفين لواحد يوم السبت الماضي، في انتظار لقاء الإياب يوم السبت القادم.

من جهة أخرى، أوضح النادي الأخضر أن الجماهير بإمكانها استخدام بطاقة “رجاوي” التي اقتنوها في وقت سابق من هذا الموسم، لشراء تذاكر المباراة، بحكم أن عملية بيعها متوقفة مرحليا لأسباب تنظيمية.

وأطلق نادي الرجاء عملية بيع التذاكر الخاصة بالمباراة المذكورة، حيث حدد ثمنها في 150 درهم للمدرجات المغطاة للمنصتين 1 و 2، و 750 درهم لمنصة VIP، دون الكشف عن تذاكر المدرجات المكشوفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى