الرئيسية

دوري أبطال افريقيا .. الوداد يتطلع إلى تحقيق انتصاره للمرة الـ11 على صانداونز في العصبة

 

 المغرب تحت المجهر MTM 

يستعد ممثل الكرة الوطنية في دوري أبطال أفريقيا فريق الوداد الرياضي ، مواجهة نظيره ماميلودي صان دونز يوم السبت المقبل للمرة ال11 في تاريخ مواجهات الفريقين خلال خمس السنوات الأخيرة.

وسبق لحامل النسخة الماضية أن واجه ممثل حنوب إفريقيا في عشر مباريات في عصبة أبطال إفريقيا ، حيث حقق من خلالها الفريق الأحمر الفوز في أربع مواجهات، بينما انتصر صان داونز في ثلاثة وحسم التعادل في ثلاث مباريات.

والتقى الفريقان في ربع نهائي من المسابقة القارية في مناسبتين بينما كانت باقي المباريات في دور المجموعات، وكانت المواجهة الأولى في نسخة 2017، والتي عرفت تأهل رفاق رضا التكناوتي بركلات الترجيح، بعد التعادل (1-1) في مجموع المباراتين.

وجاءت المواجهة الثانية، في نصف نهائي 2019، حيث انتصر الفريق الأحمر في قعر داره بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتعادل سلبيا في الإياب، في حين خسر النهائي أمام الترجي.

ويأمل الوداد الرياضي إلى مواصلة صحوته على ممثل جنوب أفريقيا و تحقيق انتصاره ال 11 على حساب ضيفه صان داونز وتسجيل هدفه الثامن بعد أحرز سبعة أهداف في شباك الخصم في عشر المباريات الماضية، بينما سجل هذا الأخير خمسة أهداف ضد الوداد الرياضي.

ومن المرتقب أن يحتضن مركب محمد الخامس مباراة الذهاب التي ستجمع حامل اللقب النسخة الماضية الوداد وضيفه ماميلودي صان داونز يوم السبت المقبل انطلاقا من الساعة الثامنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى