الرئيسية

محمد أمين بنهاشم ينضم إلى الطاقم التقني للوداد مساعدا للمدرب البلجيكي سيفن فندربروك

 

المغرب تحت المجهر MTM 

بعد رحيل عبد الاله صابر عن صفوف الوداد الرياضي يوم أمس الثلاثاء، اتجهت أنظار إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم إلى الدولي المغربي أمين بنهاشم بهدف ضمه إلى الطاقم التقني للفريق الأحمر ، ليشغل مهمة مساعد مدرب للبلجيكي زفين فان دين بروك في الفترة المتبقية من الموسم الرياضي الحالي.

وجاء التعاقد مع بنهاشم بعد اختلاف إدارة النادي الأحمر مع السينغالي موسى بداو الذي أعلن سابقا عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام انضمامه إلى الطاقم التقني للوداد.

ومن المرتقب أن يعلن رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري في الساعات القادمة عن تعاقده بشكل رسمي مع مساعد المدرب أمين بنهاشم.

وسيكون أمين بنهاشم رفقة المدرب البلجيكي زفين فان دين بروك امام تحدي كبير لاستعادة التوازن للفريق الأحمر خلال الفترة القادمة ومواصلة المنافسة على الكأس الفضية والحفاظ على ألقاب الوداد على المستوى القاري والمحلي.

وجاء رحيل اللاعب السابق للوداد صابر عن صفوف الفريق الأحمر للمرة الثانية على التوالي بسبب خلافه مع المدرب الجديد زفين فان دين بروك حول الطريقة التي يرغب اعتمادها في قيادة الفريق خلال المباريات القادمة، كما سبق وأن انسحب في آخر مباراتين عن الفريق الأحمر بسبب سوء تفاهم مع المدرب السابق كارلوس غاريدو بشأن الاختيارات التقنية وطريقة اللعب التي يعتمدها.

وسيخوض الوداد يوم السبت المقبل ثاني لقاء له رفقة مدربه الجديد امام غريمه ماميلودي صاندوانز برسم ذهاب نصف النهائي من دوري ابطال افريقيا انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا لمواصلة الدفاع عن اللقب الذي توج به السنة الماضية رفقة المدرب الأسبق وليد الركراكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى