رياضة
أخر الأخبار

مكافأة مالية للاعبي الرجاء الرياضي لتحفيزهم في مواجهة سمارتكس الغاني

مكافأة مالية للاعبي الرجاء الرياضي لتحفيزهم في مواجهة سمارتكس الغاني

المغرب تحت المجهر

وعد المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم لاعبيه بمنحة مغرية لتحفيزهم على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة ضد فريق سمارتكس الغاني، المقررة يوم السبت المقبل برسم ذهاب الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا.

وفقاً للتصريحات، سيحصل لاعبو الرجاء على 12 ألف درهم لكل لاعب في حال تمكنهم من العودة بالنقاط الثلاث من ملعب الوطني بأكرا، مما يعزز معنويات الفريق ويشجعهم على تقديم أفضل ما لديهم.

يسعى مسؤولو الرجاء البيضاوي إلى تحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، خصوصاً بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق ضد نهضة بركان في الجولة الأولى من البطولة الاحترافية، مما يزيد من أهمية المباراة المقبلة في تعزيز موقف الفريق.

وفي سياق متصل، حقق الرجاء البيضاوي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا انتصاراً كبيراً على فريق الحرس الوطني من النيجر بخمسة أهداف لصفر في مباراة الإياب، و فوزهم في مباراة الذهاب بهدفين لواحد. من جهة أخرى، تأهل فريق سمارتكس الغاني بعد تجاوزهم فريق فكتوريا الكاميروني بفوزهم بهدف نظيف.

تجسد هذه المكافأة المالية استراتيجيات الإدارة لتحفيز اللاعبين وتعزيز أدائهم، مما يعكس التزام النادي بدعم فريقه لتحقيق النجاح في المسابقات القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى