أخبار وطنية
أخر الأخبار

“التحقيق مع ضابط شرطة بمراكش في قضية تهريب مخدرات: إيقاف مؤقت وضبط شحنة كبيرة من المخدرات والأسلحة”

"التحقيق مع ضابط شرطة بمراكش في قضية تهريب مخدرات: إيقاف مؤقت وضبط شحنة كبيرة من المخدرات والأسلحة"

المغرب تحت المجهر 

 

فتحت المصالح الأمنية بمراكش، اليوم الخميس 12 شتنبر 2024، تحقيقًا قضائيًا بإشراف النيابة العامة، لمعرفة الأفعال الإجرامية المنسوبة لضابط شرطة ممتاز في مدينة قلعة السراغنة، يشتبه في تورطه في قضية حيازة وتهريب المخدرات.

 

وبحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فقد ساعدت المعلومات التي قدمتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في إلقاء القبض على موظف الشرطة وهو يقود سيارة خفيفة في قلعة السراغنة، وبحوزته 10 كيلوغرامات من صفائح مخدر الشيرا و109 غرامات من الكوكايين.

 

استمر التحقيق في القضية وأدى إلى توقيف المتورطين الرئيسيين في تهريب الشحنة، حيث تم القبض على شخص يشتبه في تورطه في توزيع المخدرات في ضواحي قلعة السراغنة، وصادروا شاحنة تحمل كمية كبيرة من رزم الكيف، بالإضافة إلى بندقية صيد مع خراطيشها وأسلحة بيضاء ولوحات ترقيم يُعتقد أنها مزورة.

 

بوقت احتجز الموقوفين تحت الحراسة النظرية بناءً على تعليمات النيابة العامة المختصة، بينما يستمر البحث والتحقيق لتحديد جميع ملابسات القضية والقضاء القبض على باقي المتورطين.

 

ونوه البلاغ أن المديرية العامة للأمن الوطني قد أصدرت قرارًا بإيقاف ضابط الشرطة المتهم عن العمل مؤقتًا، لحين انتهاء الإجراءات القانونية الجارية لتحديد المسؤوليات التأديبية المترتبة عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى