رياضة
أخر الأخبار

الوداد الرياضي يحقق انتصاراً صعباً على المغرب التطواني في أجواء مثيرة

الوداد الرياضي يحقق انتصاراً صعباً على المغرب التطواني في أجواء مثيرة

 

المغرب تحت المجهر 

 

تمكن الوداد الرياضي من تحقيق انتصار صعب على المغرب التطواني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، ضمن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

 

دخل الفريقان المباراة بعزيمة قوية لتحقيق الانتصار، حيث كان هدفهما المبكر لتسيير اللقاء حسب ما يطمحان. شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً من مشجعي الوداد ، الذين تأملوا في مشاهدة بداية موفقة لفريقهم. وقام الوداد بتقديم لاعبيه الجدد قبل انطلاق المباراة، حيث كانت البداية تمثل فرصة للطرفين لتحقيق فوزهم الأول في الموسم بعد هزيمة الوداد في المباراة الأولى أمام المغرب الفاسي، وتعادل المغرب التطواني مع أولمبيك آسفي.

 

استهلت المباراة بجهود مكثفة من الحارسين يوسف المطيع ويحيى الفيلالي، اللذين قاما بتصديات رائعة لإبقاء شباكهما نظيفة. تألق الحارسان شكل عائقاً أمام محاولات الفريقين، كما ساهم تسرع اللاعبين في بعض الفرص في عدم تحقيق الأهداف خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي.

 

واصل الفريقان تبادل الهجمات خلال الشوط الثاني، سعيًا وراء الهدف الأول الذي ظل عصياً عليهما في الشوط الأول. وعلى الرغم من تواصل التألق الدفاعي للحارسين، استمر الشد والجذب بين الفريقين، حيث كانت كل محاولة تهديفية تتصدى لها براعة المطيع والفيلالي أو تفتقد الدقة في اللمسة الأخيرة.

 

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تتجه نحو النهاية بالتعادل السلبي، حصل الوداد الرياضي على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع، تمكن اللاعب نسيم الشادلي من تحويلها إلى هدف، ليمنح فريقه فوزاً ثميناً في اللحظات الأخيرة.

 

بهذا الانتصار، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى ثلاث نقاط ليحتل المركز السادس مؤقتاً، متساوياً في النقاط مع فرق الجيش الملكي واتحاد طنجة ونهضة بركان والمغرب الفاسي. في المقابل، تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة الواحدة، ليحتل المركز الثالث عشر مؤقتاً، متساوياً في عدد النقاط مع فرق الفتح الرياضي، والشباب الرياضي السالمي، والنادي المكناسي، ونهضة الزمامرة، والدفاع الحسني الجديدي، وأولمبيك آسفي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى