مجتمع
أخر الأخبار

“المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد ترد على المحاولة التحريضية الفاشلة ضد الهجرة غير القانونية إلى سبتة”

"المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد ترد على المحاولة التحريضية الفاشلة ضد الهجرة غير القانونية إلى سبتة"

 

المغرب تحت المجهر 

 

تود الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد الإعلان عن موقفها الرسمي بشأن المحاولة التحريضية الفاشلة التي تم الترويج لها مؤخراً. فقد قامت المخابرات الجزائرية بإصدار بلاغ تم تداوله عبر حسابات غير موثوقة على مواقع التواصل الاجتماعي، يحرض الشباب المغربي على الهجرة غير القانونية إلى سبتة.

 

في هذا السياق، تؤكد الأمانة العامة أن هذه المحاولة لم تحقق أهدافها بفضل الجهود المستمرة التي تبذلها القوات العمومية من كافة أنواعها. فقد قامت هذه القوات بعمل متميز في تعزيز الأمن وحماية الحدود، مانعةً أي محاولات للهجرة غير القانونية وضامنةً استقرار المنطقة.

 

يعبّر نبيل وزاع، الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، عن تقديره العميق للدور الحيوي الذي تؤديه القوات الأمنية في الحفاظ على النظام وحماية حدود الوطن. كما تؤكد الأمانة العامة التزامها بمتابعة الوضع عن كثب واتخاذ جميع التدابير اللازمة للتصدي لأي محاولات تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار. نحن مصممون على الاستمرار في حماية حقوق الإنسان وتعزيز الشفافية ومحاربة الفساد، وسنواصل متابعة هذه القضية لضمان عدم تكرار مثل هذه المحاولات.

رداً على التحريض الفاشل على الهجرة
رداً على التحريض الفاشل على الهجرة
باب سبتة
14ـ09ـ2024
باب سبتة
14-09-2024
14-09-2024
14-09-2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى