مجتمع
أخر الأخبار

جمعية خير الأصدقاء للتنمية توزع 200 محفظة دراسية بمناسبة المولد النبوي الشريف

جمعية خير الأصدقاء للتنمية توزع 200 محفظة دراسية بمناسبة المولد النبوي الشريف

المغرب تحت المجهر 

تزامنًا مع ذكرى المولد النبوي الشريف، نظمت جمعية خير الأصدقاء للتنمية بالتعاون مع مدراء مجموعة مدارس تكموت، بوابوض، أنزيك، وأفتاس، حدثًا مميزًا صباح يوم الأربعاء. حيث تم توزيع 200 محفظة دراسية مزودة باللوازم المدرسية ودفاتر، في إطار جهود تعزيز التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي. يستفيد من هذه المبادرة التلاميذ والتلميذات الأيتام وأبناء الأسر المعوزة من عدة دواوير، بالإضافة إلى تلاميذ مجموعة مدارس تنيلفت.

 

شهدت المبادرة حضور عدد من الشخصيات، بما في ذلك مدراء المدارس وممثلي السلطة المحلية وأولياء التلاميذ، حيث أقيمت الفعالية في أجواء أخوية. افتتحت المناسبة بكلمة ترحيبية من السيد مدير مركزية بوابوض ومدير مركزية تكموت ومدير مركزية أنزيك، تلاها كلمة من السيد رشيد مروان، رئيس الجمعية، الذي أكد على أهمية هذه الالتفاتة التي لاقت استحسان الطلاب غير المستفيدين من الدعم الاجتماعي المباشر.

 

في كلمتها، وعدت السيدة “مريم ع” بمواصلة هذه المبادرات سنويًا لدعم الفئات الهشة.

 

اختتمت الفعالية بتكريم السيدة “مريم ع” بدرع تقديري من رئيس الجمعية، كعربون محبة وإخاء، وتم توزيع شواهد تقديرية على عدد من الضيوف، مع التقاط صور تذكارية تخلد هذه اللحظة الجميلة.

 

تعتبر هذه المبادرة خطوة هامة نحو تعزيز التعليم وتقديم الدعم اللازم للأطفال المحتاجين، مما يعكس التزام المجتمع بتحسين ظروف التعليم ورفع مستوى الوعي بأهمية التمدرس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى