رياضة
أخر الأخبار

نهضة بركان يحقق فوزًا ساحقًا بخماسية نظيفة على دادجي البنيني

نهضة بركان يحقق فوزًا ساحقًا بخماسية نظيفة على دادجي البنيني

المغرب تحت المجهر 

حقق فريق نهضة بركان فوزًا كبيرًا بخماسية نظيفة على نادي دادجي البنيني في مباراة الإياب للدور المؤهل لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية. هذا الانتصار يضمن للفريق التأهل بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل.

 

افتتحت المباراة بأداء هجومي مكثف من جانب نهضة بركان، مما أجبر الفريق البنيني على التراجع للدفاع عن مرماه منذ البداية. جاء الهدف الأول في الدقيقة 15، حيث تمكن اللاعب منعوت من تسجيل هدف رائع برأسية محكمة، ليضع الفريق البرتقالي في المقدمة.

واصل نهضة بركان هيمنته على مجريات اللقاء، حيث أضاف اللاعب البرازيلي سانطوس الهدف الثاني في الدقيقة 25، مما زاد من الضغط على الدفاع البنيني. وفي الدقيقة 42، سجل خيري الهدف الثالث بتسديدة قوية، ليعزز تقدم فريقه.

 

في الشوط الثاني، استمر التفوق البركاني، واحتسب الحكم ضربة جزاء في الدقيقة 55، نجح المدافع دايو في تحويلها إلى الهدف الرابع. ورغم إضاعة بعض الفرص السانحة، اختتم لمليوي المهرجان التهديفي بإضافة الهدف الخامس من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.

 

بهذا الفوز المستحق، يتأهل نهضة بركان بسهولة إلى دور المجموعات، مما يعكس قوته واستعداده لمواصلة المنافسة على اللقب الإفريقي. الأداء المتميز للفريق في هذه المباراة يضعه في مصاف الأندية القادرة على تحقيق إنجازات كبيرة في المسابقات القارية، ويعزز آمال جماهيره في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى