رياضة
أخر الأخبار

حفل استقبال المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة

حفل استقبال المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الثلاثاء، في مدينة سلا، حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، الذي بلغ دور ربع نهائي كأس العالم المقامة في أوزبكستان، والتي تستمر فعالياتها حتى 6 أكتوبر الجاري.

 

في بلاغ نشرته الجامعة على موقعها الإلكتروني، هنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، لاعبي المنتخب على المستوى المتميز الذي قدموه خلال هذه المنافسات العالمية. وأشار إلى أن بعض التفاصيل أجهضت طموح النخبة الوطنية في الفوز باللقب.

وأكد لقجع أنه بفضل التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تم فتح مجموعة من الأوراش للنهوض بكرة القدم الوطنية، بهدف جعلها رائدة على المستوى الجهوي والقاري والدولي. ودعا جميع المعنيين بكرة القدم داخل القاعة إلى وضع برنامج عمل قابل للتطبيق لتعزيز هذا النوع الرياضي، خصوصًا في ظل ترشيح المغرب لاستضافة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم.

عبّر مدرب المنتخب، هشام الدكيك، عن سعادته بالاستقبال الذي حظيت به البعثة الوطنية بعد عودتها من أوزبكستان، مشددًا على التحديات التي واجهت الفريق في هذه المنافسة. من جانبه، أعرب عميد المنتخب، سفيان المسرار، عن شكره للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الظروف المثالية التي وفرتها للبعثة، مؤكدًا على أهمية مواصلة العمل للحفاظ على المكتسبات.

بدوره، وجه رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، طه المنصوري، الشكر للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الدعم الذي قدمته للمنتخب الوطني خلال البطولة، مشيدًا بتفاني أعضاء البعثة الوطنية وروح المسؤولية التي تحلوا بها.

 

يُذكر أن أسود القاعة قدموا أداءً مميزًا في البطولة، رغم الهزيمة أمام المنتخب البرازيلي، أحد أبرز المرشحين للتتويج باللقب، في ربع النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى