أخبار
أخر الأخبار

المؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية ابن أمسيك تواصل تنزيل المخطط التواصلي للتعبئة المجتمعية لدعم المدرسة المغربية

المؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية ابن أمسيك تواصل تنزيل المخطط التواصلي للتعبئة المجتمعية لدعم المدرسة المغربية

المغرب تحت المجهر

 

تتواصل جهود المؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية ابن أمسيك بالدار البيضاء ، في تنفيذ المخطط التواصلي للتعبئة المجتمعية، دعماً للمدرسة المغربية على الصعيد المحلي. في هذا الإطار، تم تنظيم لقاء تواصلي صباح اليوم السبت، 12 أكتوبر 2024، بمدرسة البحتري، حيث انطلق الاجتماع في الساعة العاشره صباحا

 

ترأس الاجتماع السيد حسن بوجنيح، مدير المؤسسة، بحضور كل من السيد عبد الحق بوكاري، رئيس جمعية الآباء، والسيد مصطفى نقاش، النائب الأول لرئيس جماعة سباتة، بالإضافة إلى مجموعة من أساتذة المؤسسة. شهد اللقاء حضور أكثر من 200 من أمهات وآباء وأولياء تلاميذ المدرسة.

 

ركز الاجتماع على شرح مضامين خارطة الطريق 2022-2026، وشرح الرؤية المستقبلية للمؤسسة الرائدة. كان الهدف من اللقاء هو تعزيز التواصل بين المدرسة وأولياء الأمور، وتبسيط البرامج والمبادرات التي تهدف إلى تحسين جودة التعليم.

 

وقد تميز الاجتماع بنجاحه الباهر، حيث أظهر الحضور تفاعلاً كبيراً واهتماماً بالمبادرات التربوية المطروحة. وفي ختام اللقاء، قدم المشاركون شكرهم للسلطات المحلية على دعمها المستمر، معبرين عن أملهم في المزيد من التعاون لتحقيق أهداف التعليم وتحسين بيئة المدرسة.

هذا اللقاء يعد خطوة هامة نحو تعزيز الشراكة بين المدرسة والأسرة والمجتمع، ويساهم في تفعيل الدور المجتمعي في دعما لتعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى