رياضة
أخر الأخبار

“الوداد الرياضي يحقق فوزًا مثيرًا على شباب المحمدية في الجولة السادسة”

"الوداد الرياضي يحقق فوزًا مثيرًا على شباب المحمدية في الجولة السادسة"

المغرب تحت المجهر

 

تغلب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم على ضيفه شباب المحمدية بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت يوم السبت على أرضية ملعب “العربي الزاولي” بمدينة الدار البيضاء، وذلك ضمن منافسات الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية.

 

افتتح التسجيل لصالح الوداد اللاعب السنغالي مباي نيانغ في الدقيقة 23، مما أعطى الفريق الأحمر دفعة معنوية قوية. لكن شباب المحمدية لم يستسلم، ونجح في تعديل النتيجة عبر اللاعب أيمن فولات في الدقيقة 51، ليعيد الأمل إلى جماهيره.

 

سرعان ما استعاد الوداد زمام المبادرة، حيث أضاف نيانغ هدفه الثاني في الدقيقة 66، قبل أن يعزز جمال حركاس النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 68. ورغم أن شباب المحمدية تمكن من تقليص الفارق بتسجيل ركلة جزاء عن طريق عزيز النخلي في الدقيقة 82، إلا أن المباراة انتهت بفوز الوداد الذي رفع رصيده إلى 11 نقطة، ليحتل المركز الثاني في الترتيب. بينما توقف رصيد شباب المحمدية عند نقطة واحدة، ليبقى في المركز الأخير.

ـ رسائل قوية من الوينرز للعصبة الاحترافية ـ
هل من مسؤول حكيم قادر على إصلاح مديرية التحكيم ؟

 

وفي لفتة إنسانية مؤثرة، رفع المصورون الصحافيون لافتة تعبر عن تعازيهم الحارة لعائلتي بلعيد بويميد، قيدوم الصحافة الرياضية، والمصور الصحافي زهيم عبد اللطيف، الذي وافته المنية قبل أسابيع. تُظهر هذه المبادرة تضامن المجتمع الرياضي مع أسر الفقيدين، اللذين تركا بصمة واضحة في تطوير الصحافة الرياضية بالمغرب، وكانت إنجازاتهما شاهدة على تفانيهما في هذا المجال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى