رياضة
أخر الأخبار

الرباط:القاعة المغطاة بن ياسين تحتضن نهائيات البطولة الوطنية للفول كونتاكت واللاوكيك والكايوان ستايل

الرباط:القاعة المغطاة بن ياسين تحتضن نهائيات البطولة الوطنية للفول كونتاكت واللاوكيك والكايوان ستايل

المغرب تحت المجهر

 

ستشهد القاعة المغطاة بن ياسين بمدينة الرباط أيام 26 و27 أكتوبر 2024، تنظيم نهائيات البطولة الوطنية للفول كونتاكت واللاوكيك والكايوان ستايل لفئات الكبار والكبيرات، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة.

 

تأتي هذه البطولة النهائية بعد محطتين إقصائيتين تم تنظيمهما سابقًا في مدينتي الجديدة والقنيطرة، حيث تأهل أفضل اللاعبين من كل فئة وزن، والذين احتلوا المراتب الأولى والثانية. يهدف الحدث إلى توفير منصة للتنافس على لقب بطولة المغرب من خلال إجراء دوري نصف النهاية والنهاية الخاصين بكل فئة.

 

تشمل الفئات الرياضية الثلاث المتباراة: الفول كونتاكت، اللاوكيك، والكايوان ستايل. وقد أعدت الجامعة برنامجًا مفصلًا للمنافسة، يبدأ بعملية التحقق من أوزان اللاعبين واللاعبات المؤهلين يوم الجمعة 25 أكتوبر 2024، ابتداءً من الساعة الثالثة عصرًا.

 

ستنطلق المباريات الإقصائية الخاصة بدور نصف النهاية يوم السبت 26 أكتوبر، اعتبارًا من الساعة التاسعة والنصف صباحًا، بينما ستجرى النزالات النهائية لكل الأوزان يوم الأحد 27 أكتوبر ابتداءً من الساعة العاشرة صباحًا.

 

تُعتبر هذه البطولة فرصة متميزة للرياضيين لإبراز مهاراتهم وتنافسهم على مستوى عالٍ، وتعكس جهود الجامعة في تعزيز وتطوير رياضات الكيك بوكسينغ في المملكة.

القاعة المغطاة بن ياسين تحتضن نهائيات البطولة الوطنية للفول كونتاكت واللاوكيك والكايوان ستايل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى