الرئيسية

عبد اللطيف الناصري نائب عمدة الدار البيضاء لجماهير الرجاء: ليس هناك أي تأخير في صرف منحة الجماعة للنادي

 

المغرب تحت المجهر MTM 

تفاعل عبد اللطيف الناصيري نائب عمدة الدار البيضاء، مع بلاغ الكورفا سود الفصيل المساند لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، التي عبرت عن غضبها الشديد بخصوص تأخير المنحة التي يخصصها مجلس المدينة للفريق الأخضر، والمتعلقة بسنة 2023.

ووجه الناصيري رسالة لأنصار الفريق الأخضر، حيث نشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” جاء فيها: “ليس هناك أي تأخير في صرف منحة دعم مجلس جماعة الدار البيضاء لناديي الوداد الرياضي والرجاء الرياضي برسم سنة 2023.

وأضاف: “الاتفاقية لا تلزم الجماعة بأجل محدد لصرفها حتى يقال أن هناك تأخير أو ما شابه ذلك، علما بأن المجلس صادق على اتفاقيتي الدعم للناديين في دورته العادية بتاريخ 22 فبراير 2023.

واختتم نائب رئيسة جماعة الدار البيضاء رسالته قائلا: “قبل صرف المنحة لابد من توقيعها من قبل الأطراف المعنية وإحالتهما للتوقيع والتأشير من طرف الوالي، لذلك لا ينبغي تصريف معطيات مغلوطة للجمهور وللرأي العام وكل ما يروج بهذا الخصوص غير صحيح وغير مقبول”.

وكانت أنصار الفريق الأخضر، قد احتجت على تأخر تسليم المنحة السنوية من مجلس جماعة الدار البيضاء، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الرجاء الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى