الرئيسية

مونديال الاندية :‏ الوداد الرياضي بطل إفريقيا في مواجهة الهلال السعودي بطل آسيا

 

المغرب تحت المجهر MTM 

سبق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم مواجهة نظيره الهلال السعودي، في 6 مباريات، 3 منها انتهت بفوز الفريق السعودي، وواحدة انتهت بفوز الفريق المغربي، بينما كان التعادل في مباراتين.

يواجه الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي، للمرة السادسة في تاريخ الفريقين، وذلك يوم السبت 4 فبراير 2023، برسم الدور الأول لمسابقة مونديال الأندية.

وكانت أول مباراة جمعت الفريقين أجريت في 2 دجنبر من سنة 1989، برسم نهائي بطولة الأندية العربية لأبطال الدوري في المغرب، وانتهت بفوز الوداد الرياضي بـ3 أهداف لواحد وبالتالي تتويجه باللقب العربي.

ثاني مباراة جمعت الفريقين أجريت في المغرب، سنة 1992، وكانت ودية، في إطار دعم ملف ترشح المغرب لاستضافة نهائيات كأس العالم 1994، وانتهت بالتعادل صفر لمثله.

ثالث مباراة جمعت الفريقين أجريت في 4 أبريل 2005، في المملكة العربية السعودية، برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال العرب، وانتهت بفوز الهلال بهدف واحد لصفر، أحرزه اللاعب سامي الجابر.

رابع مباراة جمعت الفريقين أجريت في 20 أبريل 2005، في المغرب، برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال العرب، وانتهت بالتعادل هدف لمثله.

خامس مباراة جمعت الفريقين أجريت في 30 يوليوز 2010، في المملكة العربية السعودية، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة النخبة الدولية، وانتهت بفوز الفريق السعودي، بهدف واحد لصفر.

سادس مباراة جمعت الفريقين، وكانت ودية، أجريت في 13 غشت 2013، في المملكة العربية السعودية، وانتهت بفوز الهلال بهدفين لصفر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى