الرئيسية

بالفيديو .. فوزي لقجع يكشف آخر مستجدات المشاركة المغربية في “الشان”

 

المغرب تحت المجهر MTM 

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني المغربي مستعد للسفر في حالة الرد الإيجابي و الترخيص من طرف الجهاز المنظم بالتنقل انطلاقا من مطار الرباط سلا في اتجاه مطار قسطنطينة بواسطة طائرة الخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية.

وأفاد لقجع، في تصريح مصور، اليوم الخميس 12 يناير، أن المنتخب الوطني لكرة القدم يواصل استعدادته في مركب محمد السادس وهو مستعد للسفر في أي وقت، مضيفا أن ما ننتظره مرتبط بالجهاز الذي ينظم التظاهرة الذي يجب أن يقدم ترخيصا لطائرة الخطوط الملكية المغربية، الناقل الرسمي لجميع المنتخبات المغربية منذ توقيع عقد الشراكة سنة 2017.

وأفاد لقجع أن مشاركة المنتخب الوطني لا ينقصها سوى الترخيص للطائرة، وأن العناصر الوطنية جاهزة للسفر في أي وقت إلى قسنطينة للمشاركة في الشان، خاصة وأن المسافة التي تفصل بين البلدين قصيرة ولن تتطلب سوى وقت قصير من الطيران.

واعتبر لقجع أن عدم الترخيص لطائرة المنتخب المغربي سيكون حرمانا لشباب استعدوا لهذه المنافسة مدة طويلة بكل جدية لتشريف المنتخب الوطني المغربي والحفاظ على لقبهم، مضيفا أن هذا الحرمان “يتناقض مع كل الأعراف المؤسسة لكرة القدم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى