الرئيسية

الوداد لم يستفد من توقف البطولة..الجيش الملكي يفوز على الوداد بثلاثية نظيفة وينفرد بصدارة الدوري المغربي

 

المغرب تحت المجهر  MTM 

انتصر الجيش الملكي على فريق الوداد الرياضي بثلاثة أهداف لصفر، في قمة الجولة التاسعة من البطولة والوطنية الاحترافية لكرة القدم، عشية اليوم الخميس، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، منفردا بزعامة ترتيب البطولة الوطنية التي كان الفريق البيضاوي يحتلها منذ أولى الجولات.

ومع انطلاق صافرة البداية ضغط الفريق العسكري ليتمكن من افتتاح حصة التسجيل عن طريق نجم الفريق الجناح رضا سليم في الدقيقة الثالثة، ليواصل الجيش هجماته القوية، التي اكتست صبغة الخطورة، قبل أن يتمكن أحمد حمودان من مضاعفة الغلة في الدقيقة 31 من كرة غالطت الحارس رضا التكناوتي الذي بدا بمستوى ضعيف في المباراة.

وتوقفت المباراة عدة دقائق قبل بداية الشوط الثاني، لتنطلق على إيقاع هدف للوداد، تبين بعد الاستعانة بحكم الفار، أنه شرود، لتستمر المباراة بسيطرة ودادية وهجمات مرتدة للفريق العسكري الذي بدا منظما وقويا بخلاف الفريق الأحمر الذي كان تائها في الميدان، وظهر غياب المدرب حسين عموتة واضحا في الجمل التكتيكية لبطل الموسم السابق.

وفي الدقيقة 78 تمكن الفريق العسكري من إثقال مرمى الوداد بهدف ثالث عن طريق المهاجم الإيفواري جوزيف كنادو، الذي سجل من أول كرة يتسلمها بعد أن دخل بديلا.

وبهذا الانتصار، ألحق الجيش الملكي أول هزيمة بالوداد في بطولة هذا الموسم، كما حقق الانفراد بصدارة ترتيب البطولة، مبتعدا عن الوداد بثلاث نقط، معلنا نفسه مرشحا بقوة لحيازة الدرع الفضي خلفا للوداد الذي حازه لموسمين متتاليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى