الرئيسية

موقع كاف أونلاين : أداء هائل “للوداد الرياضي” ضد ريفرز يونايتد النيجيري

 

المغرب تحت المجهر MTM 

أشاد موقع كاف أونلاين، التابع للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عاليا بأداء الوداد الرياضي في مباراته، ليوم الأحد 16 أكتوبر 2022، ضد ريفرز يونايتد النيجيري، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وآلت لفائدة الفريق الأحمر بسداسية.

وكتب الموقع الرسمي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم:”في الدار البيضاء، احتاج الوداد، حامل اللقب، إلى أداء هائل، بعد خسارته مباراة الذهاب 2-1 أمام ريفرز، وقد فعلوا ذلك بالتأكيد، حيث سجل كل من القائد يحيى جبران وبولي سامبو ثنائية”.

الموقع الرسمي لكاف استعاد لحظات بعينها من المباراة، التي حضرها جمهور كبير، حمل تيفو “منتدى السؤدد”، مشيرا إلى أنه و”بعد فترة من المقاومة في أول نصف ساعة، وجد الوداد أخيرًا طريقه إلى المرمى، عندما كسر العملود الجمود بعد 32 دقيقة”، محرزا الهدف من تمريرة ساحرة للحسوني.

وزاد الموق بأن المد الأحمر ضد الفريق الزائر النيجيري ذهب في الاتجاه نفسه، حيث أكمل الأخير المباراة بنقص عددي، إثر طرد الحارس موتواكيلو سيدو ببطاقة حمراء. وكان على النيجيريين إجراء تغيير، مع التضحية بملاخي أوهاومي، ليشارك حارس المرمى الاحتياطي فيكتور سوتشيما.

وكانت المهمة الأولى للبديل، يقول الموقع، هي مواجهة ركلة جزاء لجبران، ولم يستطع فعل الكثير حيث تقدم أصحاب الأرض 2-0 في الشوط الأول، مضيفا:”سيكون الوداد أكثر حزماً في الشوط الثاني، مستخدماً ميزته العددية لتسجيل أربعة أهداف دون إجابة. وسجل سامبو ثنائيته في غضون سبع دقائق، وسدد في الشباك في الدقيقتين 49 و46 … أكمل جبران ثنائيته من ركلات الجزاء في الدقيقة 69، قبل أن يكمل حميد أحداد بضربة في الدقيقة 90″.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى