الرئيسية

الدار البيضاء .. “محمد شباك” يستقبل وفد “سنيغالي” مهم في مقر مقاطعة أنفا

 

المغرب تحت المجهر MTM 

قام وفد سنيغالي مهم يترأسه عمداء ومستشارين بمختلف جهات السنيغال، بالإضافة إلى ممثلين عن بعض القطاعات الحيوية بالسينغال، بزيارة إلى مقر مقاطعة أنفا بالدارالبيضاء، حيث تم إستقبالهم من طرف محمد شباك، رئيس مقاطعة أنفا، بمعية أعضاء المكتب والأطر العاملة بذات المقاطعة.

واستعرض الجانبان آفاق العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين على ضوء الروابط الأخوية النموذجية التي تجمع المملكة المغربية بالجمهورية السنيغالية تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأخيه فخامة الرئيس ماكي سال.

وقد تم تقديم مجموعة من الشروحات حول تسيير وتدبير مصالح المقاطعة من طرف مدير المصالح، رشيد بعدي، وذلك عبر العديد من المراحل، حيث قام كذلك الوفد بزيارة لبعض المرافق التابعة لها، وعبر الوفد عن إعجابه ببعض المنجزات المتميزة.

وفي تصريح له، أكد رئيس الوفد السينغالي على سعادته بهذه الزيارة والتي تأتي في إطار الإستفادة من التجربة المغربية في مجال التدبير الإداري والتنموي، معتبرا أن تجربة الإدارة المغربية مميزة لكونها تتوفر على أطر عالية واستخدام تقنيات حديثة في هذا المجال. فيما أكد، أن هذه الزيارة تأتي في إطار الجولات التقنية التي يقوم بها هذا الوفد السنيغالي عن مدى تطور المغرب في سياسة الإصلاح الإداري المتطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى