الرئيسية

في مباراة مليئة بالأهداف..توتنهام يشارك مانشستر سيتي الصدارة مؤقتاً بفوزه الكبير على ضيفه ليستر سيتي

السبت 17 سبتمبر 2022

المغرب تحت المجهر MTM 

 فاز نادي توتنهام على نظيره نادي ليستر سيتي بستة أهداف مقابل هدفين، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب توتنهام.

في الدقيقة 4، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق ليستر سيتي بعد خطأ من دافينسون سانشيز على اللاعب جيمس جاستين داخل منطقة الجزاء، وأحرز اللاعب يوري تيليميناس الهدف الأول لنادي ليستر سيتي.

وفي الدقيقة 9 أحرز هاري كين هدف التعادل لنادي توتنهام، بضربة رأسية من صناعة كولوسيفسكي، وسجل اللاعب إيريك داير الهدف الثاني لنادي توتنهام في الدقيقة 21 بصناعة من بيريسيتش بضربة رأسية متقنة.

وسجل اللاعب جيمس ماديسون هدف التعادل لنادي ليستر سيتي في الدقيقة 41، بصناعة من اللاعب كاستاني، وعاد رودريغو بينتانكور في الدقيقة 47 ليحرز هدف التقدم لنادي توتنهام والهدف الثالث.

وفي الدقيقة 72 سجل سون الهدف الرابع لنادي توتنهام بعد تصويبة من مسافة بعيدة، ثم عاد أيضًا لإحراز الهدف الخامس في الدقيقة 83، وفي الدقيقة 86 سجل سون الهدف السادس أيضًا، ليسجل ثلاثة أهداف في 14 دقيقة فقط.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي توتنهام إلى 17 نقطة في المركز الثاني بالتساوي مع نادي مانشستر سيتي، فيما يتذيل نادي ليستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى