رياضة

دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات/الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ) .. التعادل السلبي في لقاء ساغرادا الأنغولي و الزمالك المصري


السبت 19 فبراير 2022 

المغرب تحت المجهر:عبد الخالق اسبع 



انتهت مباراة ساغرادا الأنغولي و الزمالك المصري بالتعادل السلبي (0/0) ، ، والتي جمعت بينهما ،بعد عصر  اليوم السبت ،على أرضية ملعب  11 نوفمبر  بالعاصمة الأنغولية لواندا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.


وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من المباراة، حيث حاول الفريق الأنغولي الضغط على مدافعي الزمالك في الثلث الساعة الأولى من المباراة لافتتاح حصة التهديف لكنه عجز عن ذلك.


بينما الزمالك المصري ناور بدوره بحثا عن هدف السبق في أربع محاولات ، الأولى  بتسديدة رزاق سيسه من كرة على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة من يوسف أوباما ‏لتصل ضعيفة،و الثانية حين أرسل التونسي حمزة المثلوثي تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها مواطنه التونسي الجزيري برأسية ولكن أمسك بها الحارس بسهولة،والثالثة 

عبر مريرة عرضية من رزاق سيسيه من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء لخارج الملعب الرابعة  في الدقيقة 45 من تسديدة النونسي سيف الحميري لكن تدخل مدافع ساغرادا حال دون بلوغ الكرة الهدف. 


وفي الشوط الثاني شهد العديد من المحاولات الهجومية للاعبي نادي الزمالك والتي مثلت خطورة على مرمى ساغرادا ولكن نجح الحارس الأنغولي ببراعة  في تحويلها إلى ضربات زاوية.


و بعد تفنن لاعبي نادي الزمالك في تضييع  محاولاتهم الهجومية ،برع الحارس  محمد أبو جبل في تحويل  ثلاث تسديدات خطيرة لصالح الفريق الأنغولي إلى ضربات زاوية  ليمنع أهداف  محققة على الزمالك.


وفي الوقت بدل الضائع هيأ  البديل محمد أوناجم كرة أرضية لمواطنه أشرف بنشرقي الذي سدد بقوة لكن العمود الأيسر  ناب عن الحارس الأنغولي،لينهي حكم اللقاء المباراة بالتعادل السلبي.


ترتيب المجموعة الرابعة :

1-بيترو أتلتيكو الأنغولي 4 نقاط

2-الوداد المغربي 3 نقاط

3-الزمالك المصري نقطتان 

4-ساغرادا الأنغولي نقطة 


برنامج الجولة الثالثة :

السبت 26 فبراير  


الوداد الرياضي  المغربي   # الزمالك المصري 

بيترو أتلتيكو الانغولي      # ساغرادا الأنغولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى