الرئيسية

ريال مدريد يخطف تعادلًا قاتلًا أمام إلتشي بريمونتادا مثيرة

الإثنين 24 يناير 2022 

المغرب تحت المجهر:عبد الخالق اسبع 


أفلت ريال مدريد من خسارة مؤكدة أمام ضيفه  نادي إلتشي، حيث عاد بنتيجة التعادل بعدما كان متأخراً بهدفين، في المباراة التي أقيمت على ستاد ” سنتياغو بيرنابيو ” لحساب الدورة  الـ22 من منافسات “الليغا” الإسبانية .


بدأت المباراة هادئة بين الفريقين حتى الدقيقة (33) حين احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للدولي الب ازيلي لاعب ريال مدريد لفينيسيوس جونيور، تقدم كريم بنزيمالتنفيذها وأضاعها، ليسجل إلتشي الهدف الأول عند الدقيقة (44) عن طريق لوكاس بويي.


وفي الدقيقة (55) احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ثانية لصالح هازارد، ولكنه قام بإلغائها بعد أن إستعان بتقنية الفيديو المساعد ، وأضاع الريال العديد من الفرص وخاصة عن طريق فينيسيوس جونيور، حتى سجل إلتشي هدفاً ثانياً في الدقيقة (76) عن طريق بيري ميلا.


وفي الدقيقة (80 )احتسب الحكم ضربة  جزاء بعد الإستعانة بتقنية الفيديو، انبرى لها لوكا مودريتش مسجلاً هدف تقليص الفارق، وتمكن ريال مدريد من تسجيل هدف التعادل عن طريق إيدير ميليتاو في الوقت بدل الضائع  (1+90) ، لينتهي اللقاء بالتعادل.


وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة  (50) في صدارة الليغا وبفارق أربع  نقاط عن اشبيلية صاحب الصف الثاني، بينما رفع إلتشي رصيده للنقطة (23)في الصف  الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى