رياضة

الوداد يحقق فوزه الرابع على حساب يوسفية برشيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين رافعا رصيده ل 12 نقطة

.. المغرب تحت المجهر… الناصري.. 

تجاوز الوداد البيضاوي، نظيره يوسفية برشيد، ب3-2، زوال اليوم الثلاثاء، ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، في إطار الدورة 4 من البطولة الوطنية الإحترافية، في اللقاء الذي أداره الحكم حمزة الفارق.

وجاءت المباراة متحركة، بين الفريقين،حيث كانت كتيبة وليد الركراكي، سباقة للتسجيل في الدقيقة 12 عن طريق ضربة جزاء، قبل أن تتواصل المباراة، بعودة الفريق البرشيدي بقوة، وتعديله للنتيجة في الدقيقة 24، بواسطة اللاعب معاد فكاك.

وحاول الفريق الأحمر جاهدا السيطرة على خط الوسط، من أجل خلق أكبر عدد من الفرص، قبل أن يستغل إنسلال مدافعع أيت علال من الجهة اليمنى، في الدقيقة 41، حيث معد كرة على المقاس نحو زميله وليد الكرتي، الذي هز شباك الحارس الحسين شادلي.

ومع إنطلاق الشوط الثاني، بادر الوداد للضغط والهجوم، لكن لاعبي يوسفية برشيد ظلوا مركزين، وحصنوا مناطقهم، معتمدين على تحركات الولادي والوكيلي، قبل أن يسجل البديل كريم الهاشمي هدفا في مرمى الحارس أحمد رضا التكناوتي في الدقيقة 64،لترتفع معنويات أشبال النجار،الذين تراجعوا كثيرا للوراء، تاركين الفريق البيضاوي يناور،ويبحث بشتى الطرق لتسجيل هدف آخر.

عزيمة لاعبي الوداد، ظهرت واضحة مع إقتراب نهاية الشوط الثاني، ليستغل اللاعب العملود، تراخي لاعبي برشيد، ويمرر للكونغولي غي مبينزا في الدقيقة 71، ليسجل الأخير في شباك الفريق الحريزي،الذي وجد صعوبات كبيرة، في إختراق دفاع الوداد،وخط وسطه الذي تحرك فيه زهير المترجي بشكل جيد،قبل أن يخرج ويترك مكانه لزميله جلال الداودي،لتتواصل المباراة، بمد وجزر، مع كثرة الأخطاء على مستوى التمريرمن جانب الفريقين.

ورغم المناورات التي قام بها لاعبو برشيد، للضغط أكثر على عناصر الوداد، إلا أنهم فشلوا في خلق فرص واضحة للتسجيل، في مباراة تعامل معها زملاء الحسوني بذكاء كبير، ليواصلوا تحقيق نتائج إيجابية في بطولة هذا الموسم،بتحقيق الإنتصار الرابع، الذي جعلهم يرفع رصيدهم إلى 12 نقطة، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد في 4 نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى