رياضة

الناصيري: الركراكي له كامل الصلاحيات وأنا من يتحمل المسؤولية

اللاعبين والطاقم التقني، زوال اليوم الخميس 19 غشت 2021، على المدرب وليد الركراكي، وعلى رغبته في العمل بإخلاص في القلعة الحمراء.

قال سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، إنه خلافا لبعض الشائعات التي انتشرت أخيرا، فإن وليد الركراكي، لم يشترط أي شيء ليقبل تدريب نادي الوداد الرياضي، بل جاء بنية العمل وتحقيق إنجازات مع النادي، مشيرا: “لقد لسمت في وليد الكراكي، من خلال حديثه، أنه يحب نادي الوداد الرياضي، يريد العمل، لكنه لن يتمكن من تحقيق الإنجازات لوحده، بل علينا جميعا دعمه ودعم اللاعبين”.

وأشار الناصيري إلى أن الركراكي، “له كامل الصلاحيات في اتخاذ القرارات التي يراها مناسبة أثناء عمله مدربا للنادي”، مضيفا: “في حال تحقيق نتائج إيجابية، فالفضل يعود إلى المدرب والطاقم التقني واللاعبين، وفي حال النتائج السلبية، فأنا من يتحمل المسؤولية، لهذا، أرجو من جميع الوداديين تشجيع اللاعبين والطاقم التقني، ومن أراد الانتقاد فلينتقدني أنا بدلهم”.

وتم خلال الحفل تقديم وليد الركراكي والطاقم المرافق له، ويتكون من عمر الناجي، في منصب مساعد المدرب، وإدريس واجو، في منصب المعد البدني، وعلاء المسكيني في منصب مدرب الحراس، كما تم تقديم اللاعبين الجدد في النادي، رضا الجعدي، القادم من الفتح الرياضي، وشعيب فيدي، القادم من فريق نجم الشباب البيضاوي.

ن ص ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى