الرئيسية

عاجل..الدميعي يخلف عموتة في تدريب المنتخب الوطني

المغرب تحت المجهر

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعيين هشام الدميعي، المدرب السابق لفريق الكوكب المراكشي، مدربا للمنتخب الأولمبي، المقبل على المشاركة في كأس شمال إفريقيا.

ويخلف الدميعي في تدريب المنتخب الأولمبي الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، علما أن الأخير سيظل مسؤولا على المنتخبين المحلي والأولمبي في إطار التقسيم الجديد للمنتخبات الوطنية، الذي وضعته الإدارة التقنية قبل إقالة أوشن، المدير التقني السابق.

وكانت الجامعة قد كلفت عموتة بتدريب المنتخبين المحلي والأولمبي، غير أنه طلب إعفاءه من تدريب منتخب أقل من 23 سنة، لرغبته في التفرغ لتدريب المنتخب المحلي المقبل على المشاركة في كأس العرب بقطر.

وسيبدأ الدميعي مهامه في الإشراف على تدريب المنتخب الأولمبي، من أجل إعداده للمشاركة في كأس شمال إفريقيا المقرر تنظيمها في ليبيا في شتنبر المقبل.

وكان المدير التقني السابق قد عين سيموندي، لتدريب المنتخب الأولمبي، قبل أن تقرر الجامعة إقالته رفقة مدربي باقي المنتخبات الوطنية، وعينت فتحي جمال، من أجل الإشراف على تعيين مدربين جدد للمنتخبات الوطنية.

الدميعي يتوفر على خبرة كبيرة رفقة اندية الدوري الاحترافي، إذ سبق له الإشراف على تدريب العديد من الأندية، آخرها فريقه الأم الكوكب المراكشي في الموسم الرياضي الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى