الرئيسية

كايزرشيفس” الجنوب أفريقي لكرة القدم يحل بالمغرب لمواجهة الوداد

المغرب تحت المجهر

أعلن فريق “كايزرشيفس” الجنوب إفريقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021، سفره إلى المغرب لمواجهة الوداد الرياضي، يوم السبت المقبل 19 يونيو، في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كشف فريق “كايزرشيفس” الجنوب إفريقي عن لائحة مكونة من 21 لاعبا ستسافر إلى المغرب لمواجهة الوداد الرياضي، تضم 3 حراس، و10 مدافعين، و4 لاعبي وسط، و4 مهاجمين.

وأشار الفريق الجنوب إفريقي إلى غياب 4 من لاعبيه عن مباراته أمام الوداد الرياضي، ويتعلق الأمر بكل من رامالوي مفاهليلي، ليبوغانغ مانياما، خاما بيليات، دومساني زوما، بسبب الإصابة.

من المرتقب أن يحل الفريق الجنوب إفريقي، صباح غد الخميس 16 يونيو 2021، بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث سيخضع لتحاليل الكشف عن فيروس “كورونا”، قبل الاستقرار بأحد فنادق المدينة استعدادا لمواجهة مضيفه الوداد الرياضي.

وسبق لفريق “كايزرشيفس” أن خاض مباراة واحدة في ملعب مركب محمد الخامس، حيث انهزم أمام مضيفه الرجاء الرياضي، بهدفين لصفر، في 5 أبريل 2015، برسم دور ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبينما يحتل الوداد الرياضي المركز الأول في ترتيب الدوري الوطني الاحترافي، ومرشح بارز للفوز باللقب، يحتل فريق “كايزرشيفس” المركز الثامن في الدوري الجنوب إفريقي الممتاز، برصيد 36 نقطة، مبتعدا بفارق 31 نقطة عن “ماميلودي صن داونز”، المرشح الأول للفوز باللقب.

يذكر أن الوداد الرياضي فاز أمام “كايزرشيفس” بأربعة أهداف لصفر، في مباراة جمعتهما في ملعب “4غشت”، في العاصمة البوركينابية واكادوكو، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وانهزم أمامه بهدف لصفر، في ملعب “سوكر سيتي”، في مدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية، برسم الجولة الخامسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى