الرئيسية

البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم<< إنوي>> القسم الأول : إتحادطنجة يتعثر بميدانه أمام إتحاد الفتح الرياضي


 

المغرب تحت المجهر:عبد الخالق اسبع 

الخميس 20 ماي 2021 


حقق إتحاد الفتح الرياضي فوزا ثمينا على حساب مضيف إتحاد طنجة بهدفين مقابل هدف بعد عصر اليوم برسم الدورة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم القسم الأول ،في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب طنجة الكبير وأدارها طاقم تحكيمي يتكون من كريم صبري حكم الوسط ، محمد الرباني مساعد أول،عبد العظيم الشعيبي مساعد ثاني ،محمد زرزاي كحم رابع وفي غرفة تقنية الفيديو المساعد هشام التمسماني بمساعدة جمال ميموني.

سجل أهداف إتحاد الفتح الرياضي مهدي موهوب و نوفل الزرهوني في الدقيقتين 58و 75 ،بينما سجل هدف إتحاد طنجة الغابوني أكسيل مايي في الدقيقة 66.

وبخسارته تجمد رصيد إتحاد طنجة في 25 في الصف الهامس ،بينما رفع إتحاد الفتح الرياضي رصيده إلى 22 نقطة ليرتقي إلى الصف 9 .


أهم ما ميز الشوط الأول تفنن لاعبي الفريقين في  تضييع عدة فرص سانحة للتهديف ، ،لكن غابت النجاعة والفعالية في ترجمتها إلى أهداف ،بحيث كان اللعب مفتوحا لأن رغبة الفوز لدى كل فريق كانت حاضرة لا سيما الفريق الضيف لتعويض خسارته  القاسية في  المباراة الأخير بعقر داره أمام مولودية وجدة بثلاثية نظيفة.

الشوط الثاني عرف أقل الفرص للتهديف بالمقارنة مع الشوط الأول ،لكنه شهد ثلاث أهداف ،أجملها هدف الفوز للفريق الضيف عبر  كرة ثابتة مباشرة برع في تسديدها صانع ألعاب الفريق الرباط نوفل الزرهوني الذي أركن في الجهة اليسرى للمرمى الحارس هشام لمجهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى