الرئيسية

الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز قريب من الانتقال إلى ريال مدريد

 


 

المغرب تحت المجهر :عبد الخالق اسبع 

الخميس 20 مايو 2021


قالت الصحيفة الإيطالية المختصة في الرياضية ”توتو سبورت“  إن النادي الملكي  ريال مدريد له رغبة أكيدة  في جلب الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلانو في الميركاتو الصيفي المقبل  ومستعد للتنازل  عن مستحقات ديونه  في صفقة الدولي المغربي أشرف حكيمي ودفع مبلغ 60 مليون يورو.


و سبق أن تسلم ريال مدريد 13 مليون يورو فقط من صفقة الدولي  المغربي أشرف حكيمي من  45 مليون يورو قيمة المبلغ حسب العقد المبرم بين الطرفين ، و أمام الازمة الاقتصادية التي يتخبط فيها الفريق الإيطالي  طلب إنتر ميلان تأجيل باقي الدفعات البالغ قيمتها 32 مليون يورو. 


وكان لاوتارو مارتينيز قريبا من برشلونة في الميركات  الصيفي  الماضي، لكن الصفقة فشلت ودخل ريال مدريد على الخط هذا الموسم لتعزيز هجومه في ظل المطالب المالية الكبيرة للتعاقد مع النجم الفرنسي كليان مبابي لاعب باري سان جرمان  والنجم النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني ،ليبقى ثمن المهاجم الأرجنتيني أقل.


وأكد موقع “ ديفونسا سونترال “ أن وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز سيجتمع مع إدارة إنتر ميلانو في الأيام المقبلة لحسم مصير موكله وأن اللاعب أقرب لريال مدريد من أي وقت سابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى