الرئيسية

ريال مدريد يقسو على مضيفه غرناطة برباعية

 

 

المغرب تحت المجهر :عبد الخالق اسبع  

الخميس 13 ماي 2021 


يواصل ريال مطاردو وتشديد الخناق  على جاره   أتليتكو مدريد  في سباق المنافسة الساخن بينهما على لقب البطولة  الإسبانية الدرجة الأولى  لكرة القدم “الليغا” هذا الموسم، بعدما اطاح بمضيفه غرناطة بنتيجة (4/1) مساء يومه  الخميس في الدورة 36 .


و بذلك  استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بتعادله (2 / 2 ) مع إشبيلية، ليرفع رصيده إلى 78 نقطة في الصف الثاني، بفارق نقطتين خلف أتليتكو (المتصدر)، قبل دورتين  على نهاية بطولة “الليغا”، فيما توقف رصيد غرناطة، الذي تلقى هزيمته الثالثة على التوالي في البطولة، عند 45 نقطة في الصف العاشر.




وافتتح النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش التسجيل للريال في الدقيقة 17، قبل أن يضيف رودريغو الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.


وقلص غرناطة الفارق، عقب إحراز خورخي مولينا هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 71، لكن سرعان ما انتفض الريال من جديد، بعدما أحرز ألفارو أودريوزولا وكريم بن زيمة الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 75 و76 على الترتيب.


ويتبقى للريال مباراتان مع مضيفه أتلتيك بلباو وضيفه فياريال في الجولتين  القادمتين، فيما يواجه أتليتكو ضيفه أوساسونا ومضيفه بلد الوليد.


وينتظر الفريق الملكي تعادل أتلتيكو في مباراة واحدة على الأقل من لقاءيه المتبقيين، شريطة  فوز الفريق الملكي في مباراتيه، حتى يتفوق على أتلتيكو بفارق المواجهات المباشرة، التي يتم الاحتكام إليها حال تساوي الفريقين في رصيد النقاط.



وعن صراع اللقب مع أتلتيكو مدريد، قال زيدان :”مباراتان متبقيتان وسنعطي كل شيء حتى اللحظة الأخيرة”.


وتابع قائلا: “أحببت كل شيء اليوم، ليس فقط الأهداف بل كذلك لعبنا بشكلٍ جيد دفاعيًّا ودخلنا المباراة بشكل جيد، عندما سجلوا هدفًا ازدادت رغبتنا وسجلنا على الفور، هذا يُظهر الشخصية التي جئنا بها، بعد أن سجلوا الهدف، سجلنا على الفور وهذا يدل على الشخصية التي لدينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى