الرئيسية

الجيش الملكي يقصي الرجاء ويلاقي رجاء بني ملال في المربع الذهبي


 

الظغرب تحت المجهر :عبد الخالق اسبع 

الخميس 06ماي 2021 


حجز فريق الجيش الملكي بطاقة بلوغ  دور نصف نهائي مسابقة كأس العرش (2019-2020 )، عقب تغلبه  على ضيفه الرجاء الرياضي بعد أنتهاء الوقت القانوني و الشوطين الإضافيين بالتعادل هدف لمثله ،ليحتكم الفريقان إلى الضربات الترجيحية ( 5 – 3 ) في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الاربعاء  على ارضية ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بمدينة الرباط برسم دور الربع ،و التي قادها طاقم تحكيمي يتكون من  عبد الرحيم اليعقوبي حكم وسط ، يحي النوالي مساعد أول ،علاء الدين البشتاوي ثاني ،سليمان العاطفي حكم رابع و في غرفة تقنيةالفيديو المساعد هشام التكسماني بمساعدة جمال ميموني.


 

وكان فريق الرجاء الرياضي سباقا للتسجيل بواسطة المهاجم محمود بن حليب في الدقيقة 53 من الشوط الثاني ، قبل ان يعادل فريق الجيش الملكي الكفة في الدقيقة 69 بواسطة الظهير الايسر عمر الجيراري ، الذي سدد تسديدة قوية ورائعة من خارج منطقة الجزاء  استقرت في الجهة اليمنى لمرمى  الحارس أنس الزنيتي الذي عجز  في التصدي لها.


وعقب ذلك احتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية ، التي ابتسمت لفريق الجيش الملكي بعد توقيع لاعبيه لخمس ضربات جزاء مقابل ثلاث لفريق الرجاء .

و سيواجة فريق الجيش الملكي في المربع الذهبي فريق رجاء بني ملال ،ممثل القسم الوطني الثاني الاحترافي ، الذي أطاح بفريق حسنية أكادير الذي لعب نهاية كأس العرش 2019/18  وخسرها أمام الإتحاد البيضاوي من أندية القسم الثاني الاحترافي. 


 


 


و بهذا التأهل ينضم فريق الجيش الملكي الى ركب المتأهلين الى دور النصف بجانب اندية رجاء بني ملال و الوداد الرياضي ، في انتظار المتأهل الرابع التي ستفرزه المواجهة المنتظرة مساء اليوم الخميس بين المغرب التطواني و المغرب الفاسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى